دروس كرة قدم . الجزء الثانى من الحركات الفنيه السحريه .

الجزء الثاني من الحركات الفنية السحرية
AFP
قدمنا لكم في الجزء الأول من الحركات الفنية الخاصة بمسابقة EA SPORTS™ FIFA 11 بعض الحيل الرائعة التي ستساعدكم على التلاعب بخصومكم بكل سهولة. ونكشف لكم في هذا الجزء أيضاً عن مجموعة من الطرق الفعالة والخدع الذكية من أجل تجاوز المدافعين وتسجيل أهداف غاية في الجمال.
تغطية الكرة- منع الخصم من الوصول إلى الكرةفي لعبة EA SPORTS™ FIFA 11 يجد المرء نفسه مراراً وتكراراً في مواقف غاية في الصعوبة حيث يصبح الحفاظ على الكرة وعدم فقدانها الهم الأول والأخير. عندما يستلم لاعبكم الكرة ويتحكم فيها بنجاح يمكنكم تفادي المنافس بتمريرة فوقية تخرجكم من أكثر المآزق حرجاً.
إذا أردتم الحفاظ على الكرة في مسابقة EA SPORTS™ FIFA 11 عليكم بتقنية التغطية. وتعمل هذه التقنية من خلال الضغط على زر L2 وR2 في نفس الوقت، إذ سيقوم لاعبكم على إثرها بتغطية الكرة بجسده ليمنع المنافس من الوصول إليها. ولكي يواصل لاعبكم طريقه، استخدموا كالمعتاد المقبض التماثلي الأيسر، لكن لا ينبغي عليكم تغطية الكرة لوقت طويل لأن قد يتيح لمدافع آخر فرصة الإقتراب وانتزاع الكرة.
تجاوز الخصمبعدما عرضنا لكم في الجزء الأول بعض الحيل المذهلة لتفادي تدخلات الخصم EA SPORTS™ FIFA 11 من بينها رفع الكرة والتمويه الجسدي، نقدم لكم هذه المرة حركة فنية أخرى تمكنكم من لعب الكرة بكعب القدم وجعلها بعيدة عن متناول المنافس. لتنفيذ هذه الحركة الفنية الجميلة اضغطوا على زر L2 مع تحريك المقبض التماثلي الأيمن إلى الأمام ثم إلى الخلف. تُستعمل هذه الحيلة بصفة خاصة للمرور بين خصمين بعيدين قليلاً عن بعضهما البعض.
تفادي التدخلات الخشنةيتجه الخصم نحوكم بقوة ولا يمكنكم تمرير الكرة أو تغيير الإتجاه؟ لا عليكم! تفادوا المنافس بكل براعة من خلال سحب الكرة بباطن القادم يميناً أو يساراً. تعمل هذه الحركة الفنية عبر الضغط على زر L2 مع تحريك المقبض التماثلي الأيمن في اتجاه اليمين أو اليسار. بإجراء بعض التمارين سيصبح باستطاعتكم التلاعب بحارس مرمى الفريق الخصم بواسطة هذه التقنية الرائعة كذلك.
لا تترددوا في إضافة تعليقاتكم لإخبارنا بتجاربكم مع الحركات الفنية الخاصة. أي التقنيات أكثر فعالية في نظركم؟ وما هي التقنيات التي لا تفيد في شيء؟
تابعوا الأحداث عن كثب! فقد انطلق موسم كأس العالم التفاعلية FIFA حيث تمتد المنافسات بين 1 و25 فبراير/شباط. شاركوا الآن في المسابقة وحاولوا التأهل إلى النهائي الكبير من أجل الفوز بمبلغ 20.000 دولار أمريكي ورحلة إلى زيوريخ لحضور حفل تسليم كرة FIFA الذهبية العام المقبل.